أخر الاخبار

كل شيء عن شركة marotrans

 

marotrans marotrans tanger marotrans recrutement marotrans casablanca marotrans sarl marotrans logistique marotrans maroc marotrans logistik gmbh marotrans email marotrans gmail marotrans facebook

 نبذة تعريفية عن شركة marotrans

marotrans هي واحدة من الشركات المغربية العملاقة و المتخصصة في مجال النقل و اللوجيستيك على الصعيد الوطني و في اتجاه الخارج .

منذ إنشائها في عام 1985 ، كانت marotrans تفضل دائما اتباع نهج عملي ومصمم خصيصا لتلبية الاحتياجات المحددة لعملائها.

تم إنشاء الشركة كشركة تابعة لمجموعة عائلة مابيا ، والتي تتكون من عشر شركات تعمل في قطاعات الأغذية الزراعية واللوجستية والتوزيع.

بفضل الشركات التابعة لها المتخصصة في مختلف مجالات الخدمات اللوجستية ، تمكنت marotrans من الجمع بين جميع المهارات لتقديم خدمات مصممة خصيصا لعملائها .

في marotrans هناك اعتقاد راسخ بأن ثقافة العملاء هي بلا شك واحدة من أفضل الدعامات لتقديم تجربة نوعية لعملائها.

تضع marotrans عملاءها في صميم اهتمامات الشركة ، وتهدف في المقام الأول إلى زيادة رضاهم وتقديم خدمة عالية الجودة مصممة خصيصا بشكل منهجي        

مقر الشركة

Zone Technopole Nouasseur 

Aeroport Mohamed V

  Casablanca 20000

     تملك marotrans أسطولا من الشاحنات المعدة لتقديم خدمة النقل على المستوى الوطني و الدولي و تشغل المئات من الموارد البشرية و تسعى دائما لاختيار أجودها وفاء لفلسفة الشركة التي تسعى دائما لارضاء عملائها عبر تقديم خدمة جيدة في مستوى تطلعاتهم .
 
     للتواصل مع الشركة في شأن فرص العمل لديها و تقديم طلب العمل معها أو طلب خدمة من خدماتها يرجى مراسلتها عبر الايميل المسجل أسفله :
 

contact@marotrans.co.ma

أو عبر بعث رسالة عبر الصفحة التي أعدتها لهذا الغرض على موقعها . رابط الصفحة موجود في الأسفل :