أخر الاخبار

كيفية إرسال طلب العمل مع شركة mutandis مالكة العلامتين التجاريتين Magix و Maxis

 


تم انشاء مجموعة mutandis من طرف عادل الدويري و هي مقاولة مغربية تخصصت في بدايتها في انتاج و تسويق مستحضرات التنظيف و هي مالكة العلامتين التجاريتين magix   و maxis   قبل أن تمر الى اكتساح عالم المياه المعدنية و المشروبات الغازية و العصائر و كذا المنتوجات المعلبة و على رأسها مصبرات الأسماك ذات الجودة العالية .

منذ نشأتها سارت mutandis  على خطى النجاح و جعلت من المستهلك صلب اهتمامها و من الجودة مؤشر ريادتها . اشتهرت منتوجاتها في المغرب و وضعت كذلك أقدامها في اوروبا و أفريقيا . من أجل توسيع دائرة نشاطها قامت mutandis بطرح أسهمها في بورصة الدار البيضاء و قامت في خضم التطوير الذي تنشده بإحداث مجموعة من الوحدات الصناعية في عدة مدن كما قامت بشراء Season رائد الاسماك المعلبة في الولايات المتحدة الأمريكية .

أمثلة للمنتوجات التي تسوقها  mutandis



مقر شركة  mutandis

كيف يمكن العمل مع mutandis

من البديهي أن نجاح أي شركة كيفما كانت رهين باستراتيجية و بخارطة الطريق التي يتبعها من يأخد بزمام الامور فيها و كذلك هو متعلق بمدى جاهزية  و جودة مواردها البشرية لذلك كانت mutandis  و ما زالت تولي أهمية كبرى لرأسمالها البشري فهي تقوم بشكل دوري على استقطاب أجود العناصر التي ترى فيها اضافة نوعية لموظفيها . و في هذا الاطار وضعت صفحة على موقعها الرسمي للترشيح التلقائي و ارسال طلب العمل اليها فإذا كنت أخي مهتم بأمر الانضمام لفريق عمل mutandis  فما عليك إلا تعبئة الاستمارة  و ارسال سيرتك الذاتية عبر الضغط على الرابط أسفله للتوجه مباشرة الى صفحة ارسال طلب العمل .

ارسل طلبك من هنا