أخر الاخبار

كيفية تقديم طلب العمل مع شركة الخميرة صومادير SOMADIR

 

ابحث عن عمل سائق في شركة, انا ابحث عن عمل سائق, ابحث عن عمل كسائق, ابحث عن عمل سائق, البحث عن عمل سائق شاحنة, البحث عن عمل سائق, بحث عن عمل ساءق, بحث عن عمل سائق خاص, ابحث عن عمل سائق خاص, بحث عن عمل سائق سيارة, البحث عن وظيفة سائق, البحث عن عمل في السياقة, بحث عن عمل في سياقة, ابحث عن وظيفة سائق, ابحث عن شغل سائق, انا سائق ابحث عن عمل, ابحث عن عمل سائق 2021, البحث عن عمل في مجال السياقة, inscription chauffeur heetch, inscription heetch chauffeur, heetch driver application, inscription heetch, hitch taxi, heetch taxi, heetch tarif, koutoubia  #أجي_تخدم #اعلانات_توظيف #وظائف_العالم_العربي #ابحث_عن_عمل_عبر_الانترنت #offre_d_emploi #مواقع_البحث_عن_عمل #فرصة_عمل #فرص_عمل #ابحث_عن_عمل #عمل #طلب_عمل #عروض_عمل #فرص_عمل_سائقين اليوم #وظائف_سائقين #ابحث_عن_عمل_سائق #فرص_عمل_كابلاج #شركات_الكابلاح #كابلاج #فرص_عمل_للنساء #عمل_من_المنزل #الوظيفة_بالمغرب  #شركات_تصنيع_السيارات #Lear #Fujikura #AKDITAL  #maroc_annonces #emploi

     تشغل شركة صومادير SOMADIR العديد من العمال من سائقين و تقنيين و مسيري مختبرات و مسوقين و المئات من اليد العاملة المؤهلة .

     تتيح شركة صومادير المختصة في انتاج و تسويق الخميرة للشباب الراغب في الالتحاق بطاقم عمالها إمكانية تقديم طلب العمل معها كسائق أو كعامل في وجداتها الانتاجية أو تقني في مختبراتها عبر الصفحة التي أعدتها لهذا الغرض .

      لذلك فإذا كنت صديقي ممن يرغبون في الانضمام إلى فريق عمال صومادير SOMADIR فما عليك سوى تعبئة الاستمارة و إرسال سيرتك الذاتية CV و رسالة تحفيزية بصيغة pdf عبر الضغط على رابط الصفحة أسفله .

أرسل طلبك من هنا

نبذة تعريفية بشركة SOMADIR الرائدة في ميدان الخميرة

    رأت شركة صومادير SOMADIR النور سنة 1938 كأول شركة مغربية متخصصة في إنتاج و تسويق الخميرة و محسنات صنع الخبز . و مع مرور السنين حفرت صومادير اسمها بين كبريات الشركات الوطنية و توالت نجاحاتها و في سنة 1980 أطلقت اسم GERMA على خميرتها الأكثر شعبية في المغرب . و مع حلول 1998 ضاعفت SOMADIR إنتاجها و قامت بإنشاء وحدة إنتاجية بالحي الصناعي لمدينة الجديدة كملحقة لمصنع الدار البيضاء .

    حرصت صومادير منذ تأسيسها على جودة منتوجاتها و جعلها متوافقة مع المعايير المعمول بها عالميا فنالت خمائرها على التوالي شهادة ISO9001 لسنة 2005 و 2008 و توجت مجهودات الشركة بإخراج مولود جديد في السوق ألا و هو الخميرة المجففة .