أخر الاخبار

واش أنت شيفور كتقلب على خدمة ؟ إليك معلومات عن شركة LOGIPHAR الرائدة في النقل و اللوجيستيك الطبي

 

logiphar recrutement ,logiphar

LOGIPHAR       هو أول شبكة مخصصة بنسبة 100٪ لنقل منتجات الرعاية الصحية، وبالتالي يغطي جميع الأراضي الوطنية. تحتوي الشبكة على أسطول من المركبات الملائمة لاحتياجات العملاء المحددة، مما يسمح بالامتثال، من جهة، للتسليم في الوقت المحدد، ومن جهة أخرى، لضمان خط نقل متواصل وموثوق. ولضمان خدمة لا تشوبها شائبة، يتم تجهيز جميع الأساطيل بشاحنات تبريد تستطيع التحكم في درجات الحرارة من +2° إلى +8° ومن +15° إلى +25°، مع أرصفة رافعة وأنظمة تحديد المواقع العالمية GPS لتتبع درجات الحرارة في الوقت الحقيقي.

        نلتزم بممارسات التوزيع الجيد على طول العمليات التشغيلية. نضمن تتبع العمليات وإدارة المستندات مع نقل المسؤولية لجميع عملياتنا. لدينا نظام معلومات متقدم يسمح لنا بتتبع المعلومات على طول عملية النقل.

      لدينا نظام إدارة الجودة الذي يسمح لنا بتنظيم والسيطرة على جميع عملياتنا التشغيلية، مع سياسة جودة متغلغلة في جميع أفراد العاملين وأهداف جودة تتعلق بالالتزامات مع عملائنا، والحفاظ على طلباتهم، وموثوقية الخدمات، واحترام ممارسات التوزيع الجيد وسلسلة البرودة.

  LOGIPHAR      حاصلة على شهادة  ISO 9001-2015 وحصلت على شهادة إتقان إدارة سلسلة البرودة.

ما يميز شركة LOGIPHAR  عن غيرها :

logiphar recrutement ,logiphar

جودة الخدمة والخبرة

تولي LOGIPHAR أهمية كبيرة لمتابعة المؤشرات الأساسية للأداء والجودة، وتتبادل بشكل منتظم المعلومات مع العملاء والشركاء، بهدف التحسين المستمر.

الجاهزية وفهم متطلبات السوق

يتطور قطاع النقل الصيدلاني بشكل كبير نحو توزيع فعّال يلتزم بممارسات التوزيع الجيد الموصى بها من قِبل وزارة الصحة. تلبي   LOGIPHAR هذا التحوّل بشكل متميز، حيث تسعى بجدية لفهم واحترام احتياجات السوق. بالإضافة إلى ذلك، تتواصل بانتظام مع العملاء والشركاء بهدف تحقيق التحسين المستمر .

صرامة في الإدارة والتنظيم

باعتبارنا محترفين في مجال النقل وبخبرة طويلة في تنظيم تدفقات العمل، يستخدم LOGIPHAR أحدث الحلول في مجال المتابعة والتخطيط لضمان تحقيق أفضل أداء لعملائه.

سرعة التنفيذ والاستجابة

تم تصميم شبكة LOGIPHAR لتقديم حلول نقل سريعة وموثوقة.

العنوان :

LOGIPHAR

LOT MAURITANIA N°  98

QUARTIER INDUSTRIEL

SIDI BERNOUSSI

Casablanca

Maroc

: الهاتف

05-22-67-22-50

البريد الالكتروني :

Email : client@logiphar.ma