أخر الاخبار

هل تبحث عن فرص عمل في مجال صناعة الاليمنيوم ؟... هذا يهمك !

 

IMALUM recrutement

IMALUM      هي شركة متكاملة، ونواة عملها هي الألمنيوم، وهو مادة ثورية غدت لها أهمية في الصناعة (الطيران والكهرباء والنقل...)، تمامًا كالهندسة المعمارية التي استخدمتها كوصف للإبداع ومصدر لا ينضب من الإلهام.

     تم تأسيس IMALUM على مساحة تبلغ 57,000 متر مربع بمساحة مغطاة قدرها 27,000 متر مربع، وقد قامت IMALUM بتزويد نفسها بمعدات متطورة تمكنها من تلبية متطلبات عملائها في مجال الجودة والخدمات والمرونة. وتشمل هذه المعدات على سبيل المثال وحدتين لضغط قوتهما 2200 طن و1600 طن على التوالي، مع قدرة إنتاج سنوية تبلغ 16,000 طن؛ ثلاثة خطوط للتلوين الكهربائي (اثنان أفقيان وواحد رأسي) بقدرة 20,000 طن وخط للتآكل بقدرة 6,000 طن سنويًا. بالإضافة إلى مركز للتصنيع وورشة للكسر الحراري.

     تهتم IMALUM بجودة المنتجات والخدمات التي تقدمها لعملائها، وتدمج الجودة في جميع مراحل عملياتها. إنها تستخدم سبائك "Al Mg Si" المقيّسة وفقًا للمعيار UNI EN 573 والتي تضمن عدم وجود شوائب. يتيح تحويل هذه السبائك عبر آلة الشكل القابلة للطرق إنتاج مختلف أشكال الملامين الألومنيومية بمراحل تشطيب مختلفة (في حالتها الخام أو المؤكسدة أو المصبوغة بالكهرباء)، مما يلبي جميع المعايير القياسية المتعلقة بجودة السطح ومعالجته.

      تتمتع وحدة الدراسات الهندسية لدينا بمعدات وكوادر ذات جودة، وهي قادرة على مساعدة عملائنا (شركات النجارة والمطورين والمهندسين المعماريين والتجار) في التصميم والتنفيذ. هدفنا الرئيسي هو تلبية احتياجات عملائنا، حتى تفوق توقعاتهم.

· فروعنا

  • IMALUM NORD

  • IMALUM SUD

  • ATLAS TOP SYSTEM

العنوان : 

جوالة الساحل 26400 حد السوالم

. الفعاليات:

 أكثر من 100 موظف.  

الإيرادات:

 أكثر من 100،000،000 درهم.

المسؤولون:

  • الرئيس المدير العام: أحمد تيناستي.

  • المسؤول عن الموارد البشرية:

 فرص عمل في IMALUM  

 توظف IMALUM العديد من الشباب المؤهل و الباحث عن عمل لذلك إذا كانت لديك مؤهلات صناعية في مجال الاليمنيوم أو تسويقه بادر بإرسال سيرتك الذاتية إلى العنوان التالي :

  Contact@imalum.com

الموقع الرسمي

     https://imalum.com/contact